الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021 / 2022 ننشره لكم في هذا التقرير والذي ينتظره ملايين من محبي كرة القدم.

ويستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره فياريال الأسباني في لقاء الإياب ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وفياريال والتي أقيمت على ملعب لا سيراميكا معقل النادي الأسباني انتهت بهزيمة بايرن ميونخ بهدف دون مقابل.

وليس أمام بايرن ميونخ سوى تعويض الخسارة خارج أرضه، رغبة منه في الصعود للدور قبل النهائي والمنافسة على اللقب.

فيما يرغب فياريال في تعزيز فوزه الذي حققه في الذهاب ، وبالتالي سيلعب على إلحاق الهزيمة الثانية بالبافاري وخطف بطاقة التأهل منه للدور نصف النهائي .

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويكون موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء 12 أبريل 2022.

وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ في المانيا.

ومقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونيخ ضد فياريال عبر قناة bein sports premium 2، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف

يذكر أن بايرن ميونخ حقق دوري الأبطال ست مرات في تاريخه، بينما أبرز إنجازات فياريال الأوروبية الوصول لنصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال موعد مباراة بايرن ميونيخ القادمة مباريات دوري ابطال اوروبا معلق مباراة بايرن ميونيخ وفياريال