الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من مشجعي فريق البي أس جي في الوطن العربي، عن موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء بالمجموعة الثامنة من البطولة القارية، إضافة إلى رغبة الكثيرين في معرفة موعد بداية المباراة بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا

وينتقل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خارج الديار مساء الأربعاء القادم، بتاريخ 14 من شهر سبتمبر الحالي، لملاقاة فريق مكابي حيفا، في إطار منافسات الإسبوع الثاني من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة انطلاق هذا اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، عبر موقعها الرسمي، عن نقل مباراة باريس سان جيرمان القادمة، والتي تقام مساء يوم الأربعاء، من خلال قناة "beIN Sports HD3 Premium"، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة.

اقرأ أيضاً

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز بالجولة الأولى على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقيين على ملعب "حديقة الآمراء" الإسبوع الماضي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان القادمة أخبار ومباريات بطولة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان