الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان مباراة قوية منتظرة ويبحث عن الميعاد جميع محبي كرة القدم الأوروبية في أنحاء الوطن العربي، وهو ما ننشره لكم في السطور التالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي، في لقاءات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021 -2022.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان

ونجح نادي ليفربول في الفوز على نظيره ويست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي بهدف نظيف.

وتمكن النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل، هدف ليفربول من أجل ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول في مباراة ذهاب أمام إنتر ميلان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان

ويكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021- 2022 يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 مارس 2022.

وينطلق موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، ويحتضنها ملعب "الانفليد".

ومقرر أن تذاع مباراة ليفربول وإنتر ميلان عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 3، والتي تمتلك الشبكة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد انتر ميلان مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان مباريات دوري ابطال اوروبا