الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة؟
ما هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وما هى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في افتتاح الجولة الـ19 من البريميرليج، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال المقال.

وقبل انطلاق هذه المباراة على أرضية ملعب "برينتفورد كوميونتي"، جاء ليفربول في المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما جاء فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء بالمركز العاشر برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد بحسب ما أعلنت رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة، فقد تحدد إقامة هذه المواجهة المرتقبة مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 2 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 19:30 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 20:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت
  • الساعة 21:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في البريميرليج

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، فسوف تتيح شبكة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، فرصة مشاهدة هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

وخاض ليفربول 16 مباراة حتى الآن في البريميرليج، حقق الفوز في ثمانية مباريات، وتعرض للهزيمة في أربعة مناسبات، كما انتهت 4 لقاءات بنتيجة التعادل، سجل خلالها 33 هدفاً وسكنت شباكه 19 هدفاً.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد توقيت مباراة ليفربول وبرينتفورد موعد مباراة ليفربول القادمة