الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا الإثنين 26/12/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا الإثنين 26/12/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا الإثنين 26/12/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا من خلال هذا التقرير، فرصة التعرف على معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما نكشف لكم عن موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في البريميرليج

وتقرر موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا مساء يوم الإثنين المقبل، بتاريخ 26 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الإسبوع الـ17 من الدوري الإنجليزي، حيث تقرر موعد بداية هذه المباراة وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:

  • الساعة 19:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:30 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا هو المعلق الرياضي المعروف "يوسف سيف"، الذي سيكون حاضراً داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

وتأتي قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، بينما يأتي فريق أستون فيلا بالمركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا توقيت مباراة ليفربول ضد أستون فيلا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا موعد مباراة ليفربول القادمة