الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة
معلق مباراة الهلال واتحاد جدة

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة هو العنوان الذي نستعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد حامل لقب الدوري السعودي لمواجهة نظيره الملقب بـ العميد، ضمن جولة جديدة من جولات الدوري السعودي بموسمه الحالي.

ووسط محاولات الزعيم للحفاظ على لقبه، يحاول الهلال جاهداً حصد النقاط الثلاث الثمينة من نظيره العنيد ليتمكن من التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

فيما يحاول فريق الاتحاد اقتناص الفوز ليتمكن من توسيع الفارق بينه وبين باقي الفرق التي تسعى لاختطاف الصدارة، وذلك حتى يتمكن العميد من استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2009.

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة

تم تعيين المعلق الرياضي " فهد العتيبي " ليقوم بمهمة تغطية أداء لاعبي الهلال والاتحاد في لقاء الكلاسيكو المنتظر والمقرر بثه عبر قناة " SSC1 HD "، كما تم تعيين المعلق الرياضي " محمد الخامسي " ليقوم بالمهمة نفسها ولكن عبر قناة "SSC1 SD".

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مجريات لقاء فريق الهلال القادم أمام نظيره فريق الاتحاد السعودي، مساء الغد والموافق 8 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 12 من مباريات الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" والمؤجل من نوفمبر الماضي.

على أن تنطلق أحداث المباراة في الأوقات الأتي ذكرها:

  • في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الهلال واتحاد جدة معلق مباراة الهلال ضد اتحاد جدة معلق مباراة الهلال والاتحاد