الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي الخميس 10 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي
تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي، حيث يرتب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لوضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز على حساب الضيف التركي الثقيل جالطة سراي.

ويتزين ملعب "كامب نو" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي برشلونة ونظيره جالطة سراي، في قمة مباريات ذهاب الدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "يورويا ليج" 2021/2022.

وتبدأ مباراة برشلونة ونظيره جالطة سراي، مساء غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022 ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الـ10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي الـ9:00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو ديست - رونالد أراوخو - إريك جارسيا - جوردي ألبا.

خط الوسط: بيدري جونزاليس - فرينكي دي يونج - نيكو جونزاليس.

في الهجوم: عثمان ديمبلي - إيميريك أوباميانج - ممفيس ديباي.

ومن المقرر أن تذاع مجريات اللقاء الناري بين فريقي برشلونة ونظيره جالطة سراي، على ملعب "كامب نو" عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية المشفرة، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف".

تشكيلة برشلونة ضد جالطة سراي موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جالطة سراي معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي الدوري التركي