الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي
موعد مباراة الأهلي ضد الطائي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد الطائي، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة السعودية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الطائي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزين ملعب "الأمير عبدالله الفيصل" في جدة، من أجل استقبال مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الأهلي والطائي، حيث سيتقابل الفريقان في الجولة الرابعة والعشرون للدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

ويدخل النادي الأهلي مباراته ضد الطائي ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الراقي المركز الحادي عشر وفي رصيده 25 نقطة فقط، بينما يتواجد فارس الشمال في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي

تنطلق فعاليات مباراة الأهلي والطائي مساء غدًا السبت الموافق 12 من مارس الجاري 2022 في الجولة الـ24 من عمر الدوري السعودي، في تمام الساعة:

اقرأ أيضاً

الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد والكويت.

وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الأهلي والطائي، على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل" على شاشة قناة SSC SPORT 1 ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء للثنائي الشهير: فهد الدريبي (SD) وسمير المعيرفي (HD).

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي معلق مباراة الأهلي ضد الطائي الأهلي السعودي الدوري السعودي