الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو الأحد 13 مارس 2022 في الكونفدرالية الإفريقية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو، حيث يستعد النادي المصري البورسعيدي لخوض مباراة نارية ضد نظيره أوثو دويو في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتطلع النادي المصري لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة في مباراة اليوم ضد أوثو دويو، من أجل الاقتراب خطوة أخرى من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكونغولي بهدف قاتل، قبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق.

وتنطلق فعاليات المباراة النارية بين المصري وأوثو دويو، مساء اليوم الأحد الموافق 13 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو

تستحوذ قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة نقل مباريات بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم الحالي 2021-2022، وقد خصصت قناة bein sports 3 hd من أجل إذاعة مباراة المصري وأوثو دويو، وهناك قناة مفتوحة ستنقل تلك المباراة النارية وهي قناة "CAF" وتتواجد على القمر الصناعي "يوتلسات 3.1 E - 3730 R 3000".

ويحتل مازيمبي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه في المركز الثاني أوثو ديو برصيد 4 نقاط، ثم يأتي المصري في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، وأخيرًا يحتل القطن المركز الرابع برصيد نقطتان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو موعد مباراة المصري اليوم ضد أوثو دويو القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد أوثو دويو كأس الكونفدرالية الإفريقية