الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو الأحد 20 فبراير 2022 في كأس الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو .. يخوض فريق بيراميدز المصري مباراة نارية مع نظيره زاناكو الزامبي في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2021/2022 على أرضية ملعب "هيروز الوطني" في زامبيا.
يخوض بيراميدز مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساويًا مع الصفاقسي التونسي صاحب المركز الثاني، ويليه الأهلي الليبي وزاناكو بدون أي نقاط، مع العلم أن بيراميدز كان قد فاز على الأهلي 2/1 في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية.
https://twitter.com/pyramidsfc/status/1494788237151420416

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو

يحين موعد انطلاق مباراة بيراميدز وزاناكو، مساء غدًا الأحد الموافق 20 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الـ4:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ5:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة بيراميدز وزاناكو، غدًا الأحد في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 3 ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي "أحمد الطيب".

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو موعد مباراة بيراميدز وزاناكو معلق مباراة بيراميدز وزاناكو بيراميدز كأس الكونفدرالية الإفريقية