الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي ضد ليل 16 مارس 2022 في دوري الأبطال

معلق مباراة تشيلسي ضد ليل
معلق مباراة تشيلسي ضد ليل

معلق مباراة تشيلسي ضد ليل هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، فرغم الظروف الغير هينة التي يعاني منها البلوز بالوقت الراهن والتي نجمت عن العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، بعد غزو بلاده روسيا على الأراضي الأوكرانية، إلا أن كتيبة توماس توخيل قد أعلنت عن استعدادها الكامل لـ مواجهة الغريم الفرنسي.

ويخوض البلوز مواجهتهم المقبلة بـ دفعة إيجابية، وذلك بعد أن تمكن الفريق من الفوز على نظيرهم الفرنسي، فريق ليل، خلال مجريات لقاء الذهاب، بهدفين نظيفين.

ويحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليل، مساء الأربعاء القادم، والموافق 16 مارس الجاري، على ملعب بيار موروا، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق أحداث اللقاء بين الجانب الإنجليزي ونظيره الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة تشيلسي ضد ليل

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت عن تعيينها لـ المعلق الرياضي "علي محمد علي" ليقوم بوصف وقائع لقاء تشيلسي ومضيفه ليل المقبل، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناتي " beIN 4K HDR - beIN Sports 1 HD Premium".

جدير بالذكر أن تمكن تشيلسي من الوصول للدور الحالي عقب أن احتل وصافة ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما احتل ليل صدارة ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي ضد ليل معلق مباراة تشيلسي وليل موعد مباراة تشيلسي ضد ليل