الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة العراق ضد الإمارات والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة العراق ضد الإمارات
موعد مباراة العراق ضد الإمارات

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة العراق ضد الإمارات، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة العربية موعد انطلاق المباراة النارية، بين المنتخب العراقي مع نظيره الإماراتي، في الجولة التاسعة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 2022.

وتم بالأمس نقل مباراة الإمارات والعراق من ملعب استاد المدينة الدولي في العاصمة العراقية، بغداد، إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث أوضح الاتحاد الآسيوي، أن القرار أتخذ بالمشاركة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقب الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدها العراق.

ويحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة الأولى بعد 8 مباريات، وقد تلاشت آمال منتخبي العراق والإمارات في التأهل إلى كأس العالم 2022 حيث يتنافس منتخبي إيران المتصدر بـ22 نقطة وكوريا الجنوبية الوصيف بـ20 نقطة على الوصول لمونديال قطر.

موعد مباراة العراق ضد الإمارات

يحين موعد مباراة العراق ضد الإمارات في الجولة التاسعة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، يوم الخميس الموافق 24 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويتم نقل جميع مباريات المنتخب العراقي لكرة القدم في تصفيات كأس العالم، عبر مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية، علاوة على قناة الرابعة العراقية الرياضية، بجانب قناة الاتحاد الآسيوي الرسمية على منصة "يوتيوب".

موعد مباراة العراق ضد الإمارات القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا كأس العالم 2022 موعد مباراة الإمارات ضد العراق