الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

قرار صادم من كريم بنزيما عقب خسارة فرنسا لبطولة كأس العالم 2022

قرار صادم من كريم بنزيما عقب خسارة فرنسا لبطولة كأس العالم 2022
قرار صادم من كريم بنزيما عقب خسارة فرنسا لبطولة كأس العالم 2022

فوجئ جماهير كرة القدم في الوطن العربي والعالم منذ قليل، بقرار صادم من المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" عقب خسارة فرنسا لبطولة كأس العالم 2022، بعد الهزيمة أمام منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

كريم بنزيما يعتزل اللعب الدولي عقب خسارة فرنسا لبطولة كأس العالم 2022

وأعلن "كريم بنزيما" لاعب نادي ريال مدريد الإسباني منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه قد قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا بشكل رسمي، مكتفياً بما قدمه مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية.

وقال "بنزيما" في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي "لقد بذلت كل ما بوسعي مع منتخب فرنسا، ولكنه كان هناك عدد كبير من الأخطاء التي حدثت معي داخل صفوف المنتخب، وهو ما جعلني أعلن انتهاء قصتي مع منتخب بلادي في هذا الوقت".

بعد اعتزاله اللعب الدولي .. ماذا قدم كريم بنزيما في مسيرته مع منتخب فرنسا؟

وعقب قرار "كريم بنزيما" باعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا بشكل رسمي، نستعرض معكم في السطور التالية مسيرة مهاجم ريال مدريد مع الديوك الفرنسية.

اقرأ أيضاً

وخاض "بنزيما" 97 مباراة دولية بقميص منتخب فرنسا، والتي تمكن خلاها من تسجيل 37 هدفاً، حيث كان أول ظهور لمهاجم ريال مدريد مع المنتخب الفرنسي في عام 2007، عندما شارك لأول مرة بقميص منتخب بلاده ضد النمسا، وبعدها انضم إلى القائمة النهائية التي شاركت في بطولة كأس العالم 2010، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف.

وتوقف مسيرة "بنزيما" الدولية مؤقتاً بسبب العديد من المشاكل مع رئيس الإتحاد الفرنسي، بسبب قضيته الشهيرة والإتهامات التي وجّهت إلى اللاعب، بسبب ابتزاز زميله بصفوف المنتخب "ماتيو فالبوينا".

وعاد "كريما بنزيما" من جديد لصفوف منتخب فرنسا، ليقود منتخب بلاده في بطولة يورو 2020، والتي غادرها المنتخب الفرنسي من دور الـ16 بالخسارة من سويسرا، قبل أن يتم استبعاده من قائمة فرنسا المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة، ليعلن بعدها قراره باعتزال اللعب الدولي بشكل نهائي.

كريم بنزيما ريال مدريد كأس العالم 2022 منتخب فرنسا أخبار كأس العالم قطر 2022 أخبار ريال مدريد بنزيما