الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديموقراطية في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت المرحلة النهائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يطير المنتخب المغربي لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية على أرضه وبين جماهيره في مباراة الذهاب، والتي سيحتضنها ملعب الشهداء في دولة الكونغو.

ويحين موعد مواجهة المغرب ضد الكونغو الديموقراطية يوم الجمعة القادم والموافق 25 من شهر مارس الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

ويتزايد الحديث عن هوية القنوات التي ستبث مواجهة المغرب ونظيره الكونغو، وخاصة المباراة الأولى، والتي ستكون منقولة عبر القنوات الآتية:

  • قناة المغربية الرياضية المفتوحة.
  • قناة SSC Sports 3 السعودية المُشفرة.
  • البث المباشر لقناة الإتحاد الدولي لكرة القدم على موقع يوتيوب.

اقرأ أيضاً

وتشهد المباراة صدام ناري بين المدرب المخضرم هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديموقراطية، والمدرب وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي في معركة نارية لحسم بطاقة التأهل والعبور لمونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديموقراطية موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية المغرب ضد الكونغو الديموقراطية