الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية والقنوات الناقلة في إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية
موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

يستعد المنتخب المغربي الأول لكرة القدم لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية ضد نظيره الكونغو الديمقراطية، في إياب الدور الحاسم من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس".

المنتخب المغربي بقيادة وحيد خليلودزيتش يدخل تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن تعادل أسود الأطلسي في ذهاب الدور الحاسم مع الفهود بهدف لكل منهما، على ملعب "الشهداء".

وتأهل منتخب المغرب من دور مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 متصدراً لجدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، بينما على الجانب الآخر تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

وتقام مباراة مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وسيتم نقل مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، بصورة مباشرة عبر القناة المغربية الأولى Al Aoula Inter HD وكذلك على القناة الثالثة Arryadia SD/HD، وتذاع أيضًا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC داخل المملكة، وعلى منصة شاهد vip الإلكترونية.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية موعد مباراة المغرب القادمة ضد الكونغو الديمقراطية القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية تصفيات كأس العالم 2022