الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية 23 مارس 2022 في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية
معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية، حيث يفتح ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية من أجل استقبال المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب المغربي مع نظيره الكونغو الديمقراطية، في إطار التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تأهل المنتخب المغربي إلي المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات ليصعد إلي المرحلة النهائية، لذا سيحضر لهذه المعركة بكل قوة وحماس شديد، من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

بينما على الجانب الآخر، تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى التصفيات النهائية بعد تصدر مجموعته من دور المجموعات، يدرك صعوبة هذه الموقعة نظراً لقوة الخصم، لذا سيقاتل بشراسة على اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين المنتخب المغربي مع نظيره الكونغولي يوم الجمعة الموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.

اقرأ أيضاً

وسوف تكون مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المغربي مع مضيفه القوي، الكونغو الديمقراطية، متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة SSC sport 3HD الرياضية السعودية، ويعلق عليها عبد الله الحربي، كما ستذاع تلك المباراة على شاشة القناة المغربية الرياضية.

معلق مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية موعد مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديموقراطية تصفيات كأس العالم 2022