الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين 24 مارس 2022 في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين
تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين، حيث يرتب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أوراقه من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب منتخب الصين.

ويفتتح ملعب “الشارقة” في الإمارات العربية المتحدة من أجل استضافة مباراة قوية وحاسمة بين المنتخب السعودي مع نظيره الصيني، في إطار منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر.

تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي –عبدالإله العمري – سلطان الغنام

اقرأ أيضاً

خط الوسط: محمد كنو ــ خالد الغنام ــ علي الحسن

خط الهجوم: فهد المولد ــ سالم الدوسري ــ صالح الشهري

تنطلق مجريات اللقاء القوي بين السعودية والصين، مساء يوم الخميس الموافق 24 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

سيتم إذاعة مجريات لقاء المنتخب السعودي ومضيفه الصيني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 على ملعب "الشارقة" عبر شاشة قناة “SSC SPORTS HD 7” الرياضية السعودية، ويتولى التعليق والصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي".

تشكيل السعودية المتوقع ضد الصين موعد مباراة السعودية ضد الصين القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين معلق مباراة السعودية ضد الصين كأس العالم 2022