الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية في نهائي الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية
موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة موعد مباراة البرتغال القادمة ضد مقدونيا الشمالية، في نهائي الملحق الأوروبي، وهي المواجهة التي ستحدد الفريق المتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن المنتخب البرتغالي من التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 بعد فوزه على منتخب تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما على الجانب الآخر أحدث منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على منتخب إيطاليا بهدف قاتل.

وشهد اليوم الخميس الموافق 24 من مارس الجاري تدشين 4 مباريات في آن واحد في نصف نهائي الملحق الأوروبي بعدما ألغيت مباراة روسيا ضد بولندا بعد استبعاد الأول، فيما تأجلت مواجهة أوكرانيا ضد اسكتلندا.

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

ويحين موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال قطر 2022 يوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل، قاد النجم الويلزي الدولي جاريث بيل منتخب بلاده إلى تحقيق فوز ثمين على نظيره منتخب النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل جناح ريال مدريد كلا الهدفين بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن ينتظر منتخب ويلز الفائز من المباراة المرتقبة بين منتخبي اسكتلندا وأوكرانيا، والتي تم تأجيلها بسبب الحرب الروسية الأوكرانية التي اندلعت في الفترة الماضية.

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية موعد مباراة البرتغال القادمة موعد مباراة مقدونيا الشمالية ضد البرتغال الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022