الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من محبي وعاشقي "كريستيانو رونالدو"، عن موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا هو مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 6 نوفمبر 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد لوسيل"، بسعة جماهيرية كبيرة تتجاوز الـ 80 ألف متفرج.

وتقام مواجهة سويسرا أمام البرتغال في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، حيث تقرر انطلاق هذا اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 22:00 بتوقيت المملكة السعودية ودولة قطر، 23:00 بتوقيت الإمارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً ومن أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قنوات "beIN Sports Max 1,2,3,4" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4k" المشفرة.
  • قناة "الكأس الرياضية Extra1"، عبر باقة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة سويسرا والبرتغال، سيكون على موعد ناري من العيار الثقيل في دور الثنمانية من كأس العالم، حيث سيلتقي أمام الفائز من مباراة إسبانيا والمغرب.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا توقيت مباراة البرتغال ضد سويسرا كريستيانو رونالدو موعد مباراة البرتغال القادمة البرتغال وسويسرا