الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة السنغال ضد مصر والقنوات الناقلة في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السنغال ضد مصر
موعد مباراة السنغال ضد مصر

يترقب محبي وعشاق الكرة الإفريقية انطلاق مباراة الإياب بين المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم مع نظيره المصري، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، وذلك على ملعب "عرين الأسد" في العاصمة السنغالية داكار.

وانتصر الفراعنة في مباراة الذهاب على حساب السنغال، والتي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بهدف دون رد، سجله ساليو سيس، لاعب السنغال بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ4 من عمر المباراة.

وتقرر أن يسافر المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش إلى السنغال مباشرة، بعد انتهاء مباراة الذهاب مساء أمس الجمعة، ويركز الفراعنة على ضرورة الحفاظ على ذلك الفوز من أجل ضمان التأهل للمونديال القادم.

موعد مباراة السنغال ضد مصر

من المقرر أن يلتقي المنتخب السنغالي مع نظيره المصري، في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري، في العاصمة السنغالية داكار.

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

ويتم إذاعة مجريات القمة الإفريقية بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي، بصورة مباشرة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى قنوات ssc الرياضية السعودية.

موعد مباراة السنغال ضد مصر القنوات الناقلة لمباراة السنغال ومصر موعد مباراة مصر والسنغال في الإياب تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر