الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الجمعة 23/9/2022 استعدادًا لكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور التي تجمع بينهما مساء غدًا الجمعة الموافق 23/9/2022 على ملعب "نويفا كوندومينا" استعدادًا لكأس العالم القادم 2022 في قطر، حيث يدخل الأخضر في معسكر تحضيري في مدينة مورسيا الإسبانية.

وبدأ الأخضر السعودي معسكره الخارجي الحالي في مدينة أليكانتي الإسبانية يوم الأحد الماضي، بمشاركة 26 لاعباً وقع عليهم اختيار المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، وقد ركزت التدريبات الجماعية الماضية على الجوانب اللياقية والفنية للاعبين.

ويهدف رينارد من مباراة الإكوادور ثم الولايات المتحدة الأمريكية من بعدها بأربعة أيام إلى الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين من كافة النواحي، وتطبيق بعض الأساليب والخطط الفنية، علمًا بأنه لم يسبق للأخضر أن واجه الإكوادور في أية مناسبة سابقة دوليًا أو وديًا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لكأس العالم 2022 على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS داخل نطاق المملكة، حيث تختص بإذاعة مباريات دوري روشن السعودي، ومباريات دوري أبطال آسيا، ومباريات المنتخب السعودي الرسمية والودية خلال الموسم الحالي 2022/2023، وعلى وجه التحديد على القناة السابعة الرياضية SSC 7.

الساعة كام مباراة السعودية والإكوادور الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ضد نظيره الإكوادور غدًا الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري 2022، على ملعب "نويفا لا كوندومينا" في مدينة مورسيا، بحلول الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور موعد مباراة السعودية والإكوادور توقيت مباراة السعودية والإكوادور كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022 أخبار ومباريات منتخب السعودية