الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة الجزائر ضد الكاميرون في إياب الأدوار الاقصائية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الجزائر ضد الكاميرون
معلق مباراة الجزائر ضد الكاميرون

يبحث محاربو الصحراء عن استعادة ثقة الجماهير وإسعادهم وذلك باقتناصهم لـ بطاقة العبور المباشر لـ مونديال قطر " كأس العالم 2022"، وفي طريق المنتخب الجزائري لـ حصد تلك البطولة سيصطدم مرة أخرى بغريمه الذي لا يستهان به منتخب الكاميرون.

حيث يلتقي المنتخب الجزائري بنظيره منتخب الكاميرون على ملعب مصطفي تشاكر، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالتصفيات الإقصائية المؤهلة لكأس العالم 2022 " مونديال قطر"، على أن تنطلق المباراة بين الجانبين في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 11:30 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الجزائر ضد الكاميرون

تمكنت شبكة قنوات "الجزائرية الرياضية" من الحصول على حق عرض لقاء منتخب بلادها أمام غريمه الكاميروني، ولذلك سيتم عرض اللقاء عبر قناة " Algerian TV 1" والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "وليد فرحاني"، بالإضافة لعرض اللقاء أيضاً عبر قناة "Algerian TV 6" بصوت المعلق الصوتي "محمد جمال".

كما أعلنت شبكة قنوات "ssc" السعودية عن حصولها على حق عرض لقاء محاربو الصحراء المقبل أمام نظيره الكاميروني أيضاً وذلك عبر قناتها "SSC 5HD Sport" والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي " سمير المعيرفي".

وبالإضافة لـ القنوات السابق ذكرها، فسيتم عرض اللقاء عبر قناة اليوتيوب الرسمية والتابعة لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

معلق مباراة الجزائر ضد الكاميرون معلق مباراة الجزائر والكاميرون معلق مباراة الجزائر القادمة ضد الكاميرون