الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة الجزائر والكاميرون 24 مارس 2022 في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة الجزائر والكاميرون
معلق مباراة الجزائر والكاميرون

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة الجزائر والكاميرون، حيث يفتتح ملعب "جابوما" أبوابة من أجل استضافة مباراة نارية بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع نظيره الكاميروني، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

استطاع المنتخب الجزائري أن يتأهل إلي الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بعد منافسة شرسة مع منتخب بوركينا فاسو، ويستعد محاربي الصحراء لخوض هذه المباراة بقوة، لتحقيق الفوز والانتصار وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

بينما على الجانب الآخر يدخل المنتخب الكاميروني تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز على الخصم العملاق، الجزائر، بهدف حجز مكانًا له في النسخة القادمة من كأس العالم 2022.

معلق مباراة الجزائر والكاميرون

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين المنتخب الجزائري مع نظيره الكاميروني يوم الجمعة الموافق 25 من مارس 2022 وتنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة مساءً مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مجريات اللقاء الناري بين المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني عبر شاشة قناة SSC sport 4 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، كما ستذاع المباراة على قناة الجزائرية الأولي وبصوت المعلق الرياضي يونس زان، وعلى القناة الجزائرية السادسة بصوت المعلق بلال بيناري.

معلق مباراة الجزائر والكاميرون موعد مباراة الجزائر والكاميرون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022