الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون، حيث يتزايد البحث في الوقت الحالي على معرفة القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة القمة الإفريقية بين المنتخب الجزائري ونظيره والكاميروني.

ويتزين ملعب "جابوما" من أجل استضافة مجريات الديربي الإفريقي بين محاربي الصحراء والأسود غير المروضة، في ذهاب الدور الفاصل والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، يوم الجمعة القادم والموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

سيتم إذاعة فعاليات اللقاء القوي بين المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني، في المرحلة الحاسمة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022 على شاشة القنوات الناقلة الآتية: SSC sport 4 HD ويعلق عليها حماد العنزي - وعلى القناة الجزائرية الأولي ويعلق عليها يونس زان - القناة الجزائرية السادسة ويعلق عليها بلال بيناري.

ويتطلع المنتخب الجزائري لتحقيق حلم جماهيره العريضة والتأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022، وخاصة بعدما خيب آمال جماهيره وودع منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 من دور المجموعات، في صدمة ومفاجأة غير متوقعة.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون موعد مباراة الجزائر والكاميرون معلق مباراة الجزائر والكاميرون تصفيات كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون