الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة تونس ضد مالي الثلاثاء 29/3/2022 في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

تشكيلة تونس ضد مالي
تشكيلة تونس ضد مالي

يرتب جلال قادري، المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، أوراقه من أجل وضع تشكيلة مدججة بالنجوم تضمن له تحقيق الفوز على ضيفه العملاق منتخب مالي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الثلاثاء القادم، في إطار منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم "قطر 2022".

ويتزين الملعب الأولمبي في رادس من أجل استضافة مباراة تونس ومالي، وهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث انتهى الذهاب بفوز نسور قرطاج بنتيجة 1-0 على ملعب "26 مارس" بهدف سجله نعيم السليتي، ومن ثم سيقاتل كلا الفريقان على حصد بطاقة العبور إلى مونديال قطر 2022.

تشكيلة تونس ضد مالي

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: منتصر الطالبي ــ نادر الغندري ــ علي معلول ــ محمد دراجر

خط الوسط: محمد علي بن رمضان ــ غيلان شغلالي ــ عيسى العيدوني

خط الهجوم: يوسف المساكني ــ سيف الدين الجزيري ــ نعيم السليتي

وتبدأ فعاليات مباراة تونس ومالي يوم الثلاثاء 29/3/2022 في تصفيات كأس العالم 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية متاحة للمشاهدين بصورة مباشرة على القناة المغربية الأولى Al Aoula Inter HD وعلى القناة المغربية الثالثة Arryadia SD/HD وعلى قناة SSC Sport 4 الرياضية السعودية، بجانب منصة "شاهد" الإليكترونية.

تشكيلة تونس ضد مالي موعد مباراة تونس ضد مالي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي موعد مباراة تونس ضد مالي تشكيلة تونس المتوقعة ضد مالي