الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة تونس ومالي 25 مارس 2022 في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 22022

معلق مباراة تونس ومالي
معلق مباراة تونس ومالي

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة تونس ومالي، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء القارة السمراء انطلاق المباراة المثيرة التي ستجمع بين المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مع نظيره المالي.

يتزين ملعب "26 مارس" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب التونسي مع نظيره المالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب التصفيات الإقصائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتنطلق مجريات اللقاء يوم الجمعة القادم والموافق 25 من مارس 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تونس ومالي

سوف تكون مجريات اللقاء الناري بين المنتخب التونسي مع نظيره المالي، عبر شاشة قناة SSC sport 3 HD الرياضية السعودية، ويعلق عليها المعلق جعفر الصليح، كما ستذاع على القناة التونسية الوطنية 1 المفتوحة، وعلاوة على ذلك تذاع المباراة على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على منصة "يوتيوب".

يدخل المنتخب التونسي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة، بعد أن تصدر نسور قرطاج ترتيب مجموعتهم في التصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة، بينما على الجانب الآخر خاض منتخب مالي 3 مباريات استضافها في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا لمونديال قطر 2022، ويتطلع للفوز على تونس.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة تونس ومالي موعد مباراة تونس ضد مالي تصفيات كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022