الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة تونس ضد مالي 29/3/2022 في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

معلق مباراة تونس ضد مالي
معلق مباراة تونس ضد مالي

يستعد المنتخب التونسي الأول لكرة القدم لخوض مباراة حاسمة وقوية ضد نظيره المالي، في إطار منافسات إياب الدور الفاصل من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم "قطر 2022" على أرضية الملعب الأولمبي في مدينة رادس.

يحين موعد مباراة تونس ومالي الحاسمة، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من شهر مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ8:30 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الـ9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يدخل المنتخب التونسي تلك المباراة وعينه على الحفاظ على التقدم في النتيجة خلال مباراة الإياب (1-0) وذلك من خلال تسجيل هدف لتأكيد الفوز أو بالتعادل على الأقل، بينما سيقاتل المنتخب المالي من أجل تسجيل الأهداف لكي يضمن حظوظه في التأهل لكأس العالم.

معلق مباراة تونس ضد مالي

وسيتم إذاعة مجريات المباراة النارية بين المنتخب التونسي مع نظيره المالي، على ملعب "رادس" الأولمبي عبر القناة التونسية الأولى Television Tunisienne 1، وعلى قناة SSC الرياضية داخل المملكة العربية السعودية، وعلى منصة شاهد vip الإلكترونية.

اقرأ أيضاً

وخصصت شبكة SSC السعودية قناة SSC Sport 6 من أجل إذاعة اللقاء الناري بين المنتخب المغربي ونظيره المالي، ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على مجريتها المعلق الرياضي الشهير "عبدالله الحربي".

معلق مباراة تونس ضد مالي موعد مباراة تونس ضد مالي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022