الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي

يستضيف فريق ليفربول فريق واتفورد مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المباراة التي تقام على ملعب "أنفيلد" معقل فريق الريدز.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بينما يتربع نادي مانشستر سيتي على قمة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة ، ويحل تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة وبفارق مباراة عن ثنائي القمة .

توقيت مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ويذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت .

ولعب ليفربول 29 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل في ستة مباريات بينما تلقي الهزيمة في مباراتين فقط هذا الموسم 2021/2022 .

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد تأهل إلي دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليلتقي أمام فريق بنفيكا البرتغالي في الدور المقبل من البطولة القارية .

ويحاول المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، الحفاظ على سلسلة الإنتصارات التي يحققها الفريق خلال المرحلة المقبلة وعدم فقد آي نقاط، للحفاظ على آمال فريقه فى إستعادة لقب "البريميرليج" هذا الموسم .

وتعود مباريات الدوري الإنجليزي بداية من يوم السبت القادم، عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي لتصفيات كأس العالم قطر 2022 .

موعد مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد