الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية

كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال
كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال

كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال في إفتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي، حيث كشف يورجن كلوب، المدير الفني لـ نادي ليفربول الإنجليزي، عن وجهة نظره في إفتتاحية المنتخب المصري بكأس الأمم، والتي شارك فيها لاعب الريدز الدولي، محمد صلاح.

كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مواجهاته بالفترة الحالية بدون خدمات لاعبيه الأتي أسمائهم: محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، وذلك نظراً لـ مشاركتهم إلى جانب منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يشارك محمد صلاح مع مصر بالمجموعة الرابعة، فيما يشارك بالمجموعة الثانية كلاً من نابي كيتا مع منتخب غينيا، وساديو ماني مع منتخب السنغال.

وعن الفترة التي يخوضها الريدز بدون خدمات لاعبيه السابق ذكرهم، علق كلوب: "لدينا مباريات صعبة بالوقت الحالي وذلك بالتزامن مع غياب ثلاثة لاعبين، ساديو ونابي ومو، أتمنى لهم التوفيق أثناء المنافسة الرائعة في كأس الأمم الأفريقية".

وواصل: "لعب الثلاثة مبارياتهم الافتتاحية بأولى جولات البطولة، فاز ساديو ماني مع منتخب بلاده، فيما تعادل نابي كيتا، بينما لسوء الحظ مو كانت بدايته أكثر إحباطًا نظراً لـ هزيمة منتخب بلاده".

وأتم: "نحن جميعًا نتابع المباريات على شاشة التلفزيون، وكفريق واحد ندعم الثلاثة جميعًا، وأتمنى أن يتوج أحدهم مع منتخب بلاده كـ بطلًا لتلك المنافسة القارية الهامة، لأنني أعرف ماذا يعني ذلك بالنسبة لهم".

كلوب يعلق على بداية محمد صلاح المخيبة للآمال تصريحات كلوب بشأن محمد صلاح موعد مباراة ليفربول القادمة