الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة البرازيل وبوليفيا 30 مارس 2022 في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

معلق مباراة البرازيل وبوليفيا
معلق مباراة البرازيل وبوليفيا

يستعد المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم لخوض آخر مبارياته في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022" وذلك بمواجهة نظيره منتخب بوليفيا، على أرضية ملعب "هيرناندو سيليس" الأولمبي.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب البوليفي نظيره البرازيلي، في مباراة نارية بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الـ2:30 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ3:30 فجرا بتوقيت أبوظبي، وفي الـ2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ1:30 صباحًا بتوقيت دول شمال إفريقيا.

معلق مباراة البرازيل وبوليفيا

تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وذلك داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تخصيص قناة beIN Sports 2 HD Premium المشفرة لإذاعة مباراة البرازيل وبوليفيا، مع العلم أنه سيقوم بأداء مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "نوفل باشي".

اقرأ أيضاً

وتمكن المنتخب البرازيلي من حجز مقعده بصورة فعلية في نهائيات كأس العالم 2022، ويحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة في تصفيات القارة اللاتينية وفي رصيده 42 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي منتخب بوليفيا لتلك المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

معلق مباراة البرازيل وبوليفيا موعد مباراة البرازيل وبوليفيا القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبولفيا تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر