الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة الأرجنتين والاكوادور 30 مارس 2022 في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

معلق مباراة الأرجنتين والاكوادور
معلق مباراة الأرجنتين والاكوادور

يستعد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم لخوض مباراة قوية أمام نظيره الإكوادوري، في ختام مشوار المنتخبين بالتصفيات الخاصة بقارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب "مونيمينتال لسیدرو رومرو" بالإكوادور.

وتنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، وتنطلق في تمام الساعة:

  • الـ2:30 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس.
  • وفي الـ3:30 فجرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة الأرجنتين والاكوادور

ويتم نقل مباريات تصفيات قارة أمريكا اللاتينية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022" عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" وذلك داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل فعاليات المباراة النارية بين منتخب الأرجنتين ومضيفه الإكوادور، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي.

اقرأ أيضاً

تمكن المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإكوادوري من حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 فعليًا، حيث يحتل راقصي المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 38 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن منتخب الإكوادور صاحب المركز الثالث.

معلق مباراة الأرجنتين والاكوادور موعد مباراة الأرجنتين والاكوادور القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والاكوادور تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر