الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

الخوف يسيطر على ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

قلق فيه ليفربول مواجهة مانشستر سيتي بسبب نجم فريقه
قلق فيه ليفربول مواجهة مانشستر سيتي بسبب نجم فريقه

يعيش المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، حالة من القلق الشديد قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي، في الجولة الأصعب من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021/2022 .

وستكون مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي حاسمة بشكل كبير في صراع المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم، خاصة وأن الفارق بين الفريقين هو نقطة واحدة فقط، حيث يأتي مانشستر سيتي على قمة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، بينما يحل فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 69 نقطة .

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد حددت موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول في الإسبوع الثاني والثلاثون، والتي تقام على ملعب "الإتحاد" معقل الفريق السماوي، يوم 10 إبريل المقبل .

نجم ليفربول يقترب من عدم اللحاق بمباراة مانشستر سيتي

باتالظهير الدولي الإنجليزي "أليكسندر أرنولد" قريباً من عدم اللحاق بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، حيث لم يتأكد مشاركته في المباراة حتى الآن، بسبب عدم اكتمال شفائه وإبتعاده عن تدريبات الفريق الجماعية .

وكان "أرنولد" قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة، والتي تسببت في إبعاده عن المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي الآخيرة .

ويعمل "يورجن كلوب" على تجهيز "جيمس ميلنر" للدفع به أمام مانشستر سيتي في مركز الظهير الأيمن، في حالة عدم إكتمال جاهزية "أرنولد" وعدم لحاقه بالمباراة، خاصة وأنه لم يتحدد موقفه حتى الآن بشكل سليم .

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ليفربول مانشستر سيتي موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي