الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نادي بيرنلي مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2021/2022 .

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة .

ويسعى فريق بيرنلي لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي وحصد ثلاث نقاط هامة في بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز قبل الآخير بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، ليصارع على البقاء وتجنب الهبوط هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

وتقام المباراة على ملعب "تيرف مور" معقل فريق بيرنلي، الذي حقق الفوز ثلاث مرات فقط هذا الموسم، خلال 27 مباراة لعبها الفريق، بينما تعادل في 12 مباراة وتعرض للخسارة في مثلهما، بينما حقق السيتي الفوز في 22 مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي ثلاثة هزائم .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراته أمام بيرنلي، وعينه على الثلاث نقاط، ليعزز آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث يحاول الفريق السماوي عدم فقد آي نقاط جديدة خلال الجولات القادمة، بعدما اشتعلت المنافسة على لقب "البريميرليج" مع فريق ليفربول، حيث يفصل بينهما نقطة واحدة .

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي مباراة مانشستر سيتي القادمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي