الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ريال مدريد يبدأ خطوات التخلص من هازارد

ريال مدريد يبدأ خطوات التخلص من هازارد
ريال مدريد يبدأ خطوات التخلص من هازارد

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني أولى خطواته الفعلية من أجل التخلص من البلجيكي "إيدين هازارد" مهاجم الفريق الملكي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

ويرغب ريال مدريد في التخلص من "هازراد" بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب، منذ إنضمامه إلي الفريق قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة المرينجي ما يزيد عن 100 مليون يورو .

ولم يقدم "هازارد" ما يشفع له للبقاء داخل صفوف النادي الإسباني حتى الآن، حيث كانت تعلق عليه جماهير "البرنابيو" آمالاً كبيرة في تعويض رحيل الأسطورة البرتغالية "كرستيانو رونالدو" .

ريال مدريد يعرض هازارد للبيع

وكشفت صحيفة "الميرور" البريطانية" عن إتجاه نادي ريال مدريد لعرض "هازارد" للبيع هذا الصيف، بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه المهاجم البلجيكي، حيث يحصل علي ما يقرب من 25 مليون يورو سنوياً .

اقرأ أيضاً

ويعمل ريال مدريد على رحيل "هازارد" عن طريق البيع مقابل 30 مليون يورو، وفي حالة لم يحصل على مقابل مادي جيد، سيتجه لإعارة اللاعب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي مع وضع بند يتضمن أحقية شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو في حالة تألقه مع فريقه الجديد .

ويأمل ريال مدريد في أن يتمكن من بيع "هازارد"، من أجل توفير الآموال التي يحصل عليها اللاعب، وتحويلها نحو المهاجم الفرنسي الشاب "كيليان مبابي" الذي يقترب بقوة من الإنتقال إلى النادي الملكي .

ريال مدريد هازارد اخبار الدوري الإسباني