الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ثنائي ريال مدريد يغيب عن مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ثنائي ريال مدريد يغيب عن مواجهة سيلتا فيجو-
ثنائي ريال مدريد يغيب عن مواجهة سيلتا فيجو-

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهته القوية فريق أمام سيلتا فيجو، خلال منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب "أبانكا بالايدوس" معقل فريق سيلتا فيجو، مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 66 نقطة، حققها عن طريق الفوز في 20 مباراة ، والتعادل في ستة مباريات، بينما تعرض الفريق الملكي للخسارة ستة مرات في بطولة "الليجا" الإسبانية هذا الموسم .

وعلى الجانب الأخر خاض سيلتا فيجو 29 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز خلال تسعة مواجهات وتعادل في مثلهما، بينما تعرض للخسارة في 11 مباراة، أحتل بها المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإسباني .

الخوف يسيطر على ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو

وبحسب صحيفة "الآس" الإسبانية، فإن هناك قلق كبير بعقل المدرب الإيطالي "كارلو أنشلوتي" المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعدما أقترب ثنائي الفريق "كريم بنزيما" و "بينجامين ميندي" من عدم اللحاق بمواجهة سيلتا فيجو القادمة بسبب الإصابة .

وتغيب الثنائي الفرنسي عن مواجهة الفريق الماضية أمام برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، والتي تعرض لها النادي الملكي لهزيمة ثقيله بنتيجة أربعة أهداف دون رد، الأمر الذي يشكل ضغوطاً كبيرة على لاعبي "المرينجي" قبل مواجهة سيلتا فيجو المرتقبة يوم السبت .

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني