الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد في الجولة 31 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد
تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد

يستعد فريق ليفربول ليستقبل ضيفه واتفورد يوم السبت القادم والموافق 2 إبريل 2022 في لقاء هام ومُرتقبة بقوة لحساب منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ستاد آنفيلد رود معقل الريدز.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث ومجريات لقاء ليفربول ضد واتفورد في تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، 2:30 ظهرا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 3:30 ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد

ويفتقد الريدز لخدمات الظهير الأيمن الساحر، الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد بداعي الإصابة، كما أن هناك شكوك حول جاهزية صلاح للمباراة على المستوى المعنوي، بعد الفشل في التأهل لكأس العالم قطر 2022 عقب الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.

لكن أغلب الصحف تتوقع أن ينجح يورجن كلوب في جعل صلاح يتخطى ما حدث، ويحاول جاهدا مساعدة فريقه في المرحلة الحاسمة بالموسم، وبالتالي من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول أمام واتفورد كما جاء في موقع "who scored" على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • رباعي الدفاع: جو جوميز - جويل ماتيب - فان دايك - روبيرتسون.
  • وسط الميدان: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو ألكانتارا.
  • خط الهجوم: ديوجو جوتا - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث المباشر والحي لكافة منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد كشفت عن نقل مباراة ليفربول ضد واتفورد عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Premium.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد واتفورد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد تشكيل ليفربول ضد واتفورد موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد ليفربول ضد واتفورد