الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي السبت 2 إبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

يترقب محبي وعشاق الكرة العالمية استئناف مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة نارية بين مانشستر سيتي ونظيره بيرنلي، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من عمر المسابقة، على أرضية ملعب "تيرف مور".

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بيرنلي، يوم السبت الموافق 2 من إبريل الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

تذاع كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر قناة " beIN Sports 1 premium " القطرية، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف".

اقرأ أيضاً

يحتل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيده 70 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة، محققًا الفوز في 22 مباراة وتعادل في 4 وخسر خلال 3 لقاءات أخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق بيرنلي بقيادة المدير الفني شون دايش المركز التاسع عشر وقبل الأخير في سلم الترتيب، وفي رصيده 21 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في خلال 12 وخسر في مثلهم.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي الدوري الإنجليزي