الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي السبت 2 إبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره ليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "أولد ترافورد" معقل ومقر الشياطين الحمر.

تبدأ فعاليات مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليستر سيتي، في أحد أهم ديربيات الدوري الإنجليزي، يوم السبت 2 إبريل 2022 وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة نقل البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021/2022، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت أحد قنواتها لإذاعة مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليستر، على أن يقوم بالتعليق الصوتي عليها "عصام الشوالي" وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium.

اقرأ أيضاً

يحتل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 50 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، محققًا الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 بينما تلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى.

بينما يحتل ليستر سيتي بقيادة مدربه براندن رودجرز المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، بعد أن خوض 27 مباراة، محققين الفوز خلال 10 مباريات، مع التعادل في 6 لقاءات أخرى، وخسروا خلال 11 مباراة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي