الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022

معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد
معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد، حيث يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيقوم بالوصف الصوتي على مجريات مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد نظيره القوي شباب بلوزداد الجزائري.

ويتزين الملعب الأولمبي في رادس، من أجل استضافة مباراة الترجي وشباب بلوزداد، في قمة مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022 عن المجموعة الثالثة، حيث تنطلق يوم السبت الموافق 2 من إبريل 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق وسوريا.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطان عمان.

معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد

يتم نقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2022 عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مباراة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري عليها بتعليق "علي محمد علي" وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

ويتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الثالثة وفي رصيده 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات، محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة، وقد سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا هدفًا وحيدًا.

بينما على الجانب شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 11 نقطة، ويتواجد في الوصافة بنفس الرصيد (11 نقطة) ولكن يتراجع الفريق الجزائري 9 أهداف واستقبلت شباكهم 3 آخرين.

معلق مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا 022