الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان
موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يفتتح ملعب "بارك دي برانس" أبوابه من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره لوريان، في الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022.

يدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي برصيد 65 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يحتاج لوريان لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية، حيث يحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

تنطلق فعاليات مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد لوريان، يوم الأحد الموافق 3 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتم تخصيص قناة beIN Sports 2 القطرية المشفرة لإذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي "حسن العيدروس".

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي