الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت الخميس 7 إبريل 2022 في الدوري الأوروبي

معلق مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت
معلق مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت

يبحث محبي وعشاق الكرة الأوروبية في الوقت الحالي عن المعلق الذي سيقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريق برشلونة الإسباني ضد نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" 2021/2022.

وتأهل فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز إلي الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي على حساب جالطة سراي التركي بعد الفوز عليه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، ويتطلع البلوجرانا للظفر بلقب البطولة القارية الهامة في الموسم الحالي.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت، يوم الخميس المقبل والموافق 7 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي، داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium لإذاعة مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضاً

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن تعيين المعلق الرياضي القطري "يوسف سيف" معلقًا صوتيًا على مجريات القمة الألمانية بين برشلونة وإينتراخت فرانكفورت.

وفي سياق متصل، سوف تقام مباراة الإياب بين برشلونة وفرانكفورت يوم 14 من أبريل الجاري 2022، على أرضية ملعب "كامب نو" في إقليم كتالونيا بإسبانيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت موعد مبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت القنوات الناقلة لمبارة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت الدوري الأوروبي