الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بعد أسبوع من قمة السيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والتي شهدت تعادلا إيجابيا بين الفريقين بهدفين في كل شبكة بلا غالب ومغلوب، يلتقي الفريقان مجددا في موقعة نارية لكن لا بد فيها من فائز ومتأهل للمباراة النهائية، حيث يستعد فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ليلتقي مع مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا على ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويحين موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي غدا السبت بتاريخ 16 إبريل 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 3:30 مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات الكلاسيكو الإنجليزي، في مباراة ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية وتحديدا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضاً

ويتواجه الفريقان في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، سيقاتل كلاهما على الفوز والتأهل لنهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، السكاي بلوز صعدوا لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب أتليتكو مدريد ليضربوا موعدا ناريا مع ريال مدريد، في حين حقق ليفربول الصعود على حساب بنفيكا ليواجهوا فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي كأس الإتحاد الإنجليزي