الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة إشبيلية وريال مدريد الأحد 17 إبريل 2022 في قمة الدوري الإسباني

معلق مباراة إشبيلية وريال مدريد
معلق مباراة إشبيلية وريال مدريد

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" الذي يحتضن مجريات مباراة نارية بين فريقي ريال مدريد ضد نظيره إشبيلية، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني 2021/2022.

يحين موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم الأحد الموافق 17 أبريل الحالي 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة إشبيلية وريال مدريد

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق إذاعة مباريات الدوري الإسباني حصريًا ومباشرةً عبر قنواتها، ومن ثم ستذاع مباراة ريال مدريد ونظيره إشبيلية على قناة beIN Sports 1 premium

ومن المقرر أن يقوم بأداء مهمة التعليق والوصف الصوتي على قمة ريال دريد وإشبيلية المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

اقرأ أيضاً

حقق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي فوزين هامين خلال آخر جولتين أمام كلاً من سيلتا فيجو ثم خيتافي، ليقترب خطوة جديدة من تحقيق اللقب، ويتصدر الملكي ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

أما عن إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي فإنه حقق الفوز خلال مباراتين فقط من أصل آخر ست لقاءات في الليجا الإسبانية، وتلقى خسارة وتعادل 3 مرات.

معلق مباراة إشبيلية وريال مدريد موعد مباراة إشبيلية وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مدريد الدوري الإسباني الليجا الإسبانية