الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي
موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

يستعد فريق برشلونة الإسباني لاستئناف مشواره ببطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" حيث سيخوض مباراة نارية ضد نظيره ليفانتي، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الليجا، خارج قواعده على ملعب "دي فالنسيا".

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين برشلونة وليفانتي كانت قد انتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" وذلك خلال ولاية المدرب الهولندي السابق رونالد كومان.

ويتنافس برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، على احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمتلك الثلاث فرق نفس النقطي وهو (57 نقطة) خلف ريال مدريد متصدر جدول الليجا وفي رصيده 69.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

وسيتم نقل فعاليات المباراة النارية بين برشلونة ونظيره ليفانتي يوم الأحد المقبل والموافق 10 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وسيتم تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين فريق برشلونة ومضيفه ليفانتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الليجا، في إفريقيا والشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

ويعاني ليفانتي الأمرين هذا الموسم، حيث أن مستقبله مجهول بشكل كبير، حيث لا مجال له في هذه المباراة أمامه سوى الانتصار من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي مباريات برشلونة في الدوري الإسباني أخبار برشلونة الليجا