الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي الأحد 17/إبريل/2022 في كأس الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

ويستضيف فريق بيراميدز، نظيره مازيمبي الكونغولي، في قمة إفريقية قوية، على هامش مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية بالموسم الحالي 2022 على أرضية ملعب "30 يونيو" في القاهرة.

ونجح فريق بيراميدز في حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى، وأيضًا تأهل مازيمبي لنفس المرحلة بعد ان احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

من المقرر أن تقام مباراة ببراميدز ضد مازيمبي الكونغولي، مساء غدًا الأحد الموافق 17 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، وتبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين فريقي بيراميدز ونظيره مازيمبي، عبر شاشة قناة بي إن سبورت اتش دي 4 القطرية، حيث تم تخصيص تلك القناة من أجل إذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية 2022.

وسوف يدير مباراة المصري ومازيمبي تحكيميًا للحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي كأس الكونفدرالية الإفريقية أخبار ومباريات بيراميدز