الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الإثنين 1 أغسطس 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز
معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

تعرف على معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الإثنين 1 أغسطس 2022 في الدوري المصري، وما هي القنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقين في قمة من العيار الثقيل سيكون لها دور حاسم في مسار الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويطمح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري بعد الفوز في الجولة الماضية أمام نظيره فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ستاد السلام، ليواصل الفارس الأبيض تصدره لجدول ترتيب المسابقة بـ63 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يدخل بيراميدز تلك المباراة بمعنويات مرتفعة وطموح كبير لتحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي في نفس الجولة الـ 27، بهدف دون رد، ويعتبر هو المنافس الاول للزمالك على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

من هو معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز على أرضية استاد القاهرة الدولي، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، والتي أعلنت عن تعيين كلاً من مدحت شلبي للتعليق على المباراة عبر شاشة القناة الصوتية الأولى، بينما تم تعيين حاتم بطيشة للتعليق عليها عبر القناة الصوتية الثانية.

متى موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره بيراميدز، في قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر الدوري الممتاز، مساء غدًا الإثنين الموافق 1 من أغسطس المقبل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز معلق مباراة بيراميدز والزمالك موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز أخبار ومباريات الزمالك أخبار ومباريات بيراميدز