الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز 1/8/2022 في قمة الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز
تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز 1/8/2022 في قمة الدوري المصري، حيث يتزين ملعب القاهرة الدولي من أجل استضافة مجريات الديربي الناري الذي سيجمع بين الفارس الأبيض ونظيره الأزرق السماوي، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الممتاز 2021/2022.

ويتصدر نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الأزرق السماوي، لكن يقدم النادي الأهلي مستويات سيئة للغاية، وخاصة بعد التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، مساء أمس السبت.

ما هو تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري المصري؟

حراسة المرمي: محمد عواد

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود الونش- محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو- أشرف روقا- إسلام جابر- إمام عاشور - سيد عبدالله نميار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره بيراميدز، في قمة مباريات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الممتاز، مساء غدًا الإثنين الموافق 1 من أغسطس 2022 على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/202 وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للثنائي الشهير مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة، عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز أخبار ومباريات الزمالك أخبار ومباريات بيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز