الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي ننشره لكم في هذا التقرير استعدادا لخوض مباراة هامة وقوية في إطار منافسات البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة في نظيره مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثاني خلال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، وتيعده نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وأي تعثر قد يطيح بحلم إحراز لقب البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 73 نقطة، ويطمح في رفع رصيده من النقاط إلى 76 وينتظر تعثر من مانشستر سيتي للتربع على القمة.

اقرأ أيضاً

بينماف فريق مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة وبفارق أقل 3 نقاط عن توتنهام.

وفي حالة فون مانشستر يونايتد سيتساوى مع توتنهام ويشعل الصراع على البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أبريل 2022.

وتنطلق أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، ويستضيفها ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ويتواجد نجمنا الدولي محمد صلاح قائد هجوم ليفربول في صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفا، ودخل رونالدو في المنافسة ليصبح رصيده 15 هدفا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي