الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ضد ارسنال في ديربي لندن والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي ضد ارسنال
معلق مباراة تشيلسي ضد ارسنال

تجمع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بين عملاقيّ البريميرليج، تشيلسي ونظيره أرسنال، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 25 المؤجل.

فقد تم تأجيل مواجهة تشيلسي مع ضيفه فريق أرسنال في الجولة الـ 25 في وقت سابق، نظرا لمشاركة البلوز في بطولة كأس العالم للأندية والتي استضافتها دولة الإمارات في تلك الفترة.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث ديربي لندن بقلاع ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة تشيلسي ضد ارسنال

تم تعيين المعلق الصوتي " حفيظ دراجي " ليقوم بـ مهمة وصف أحداث مباراة فريقي تشيلسي وأرسنال، في المباراة المقرر عرضها عبر شاشة " beIN Sports 2 HD Premium " والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وبجانب القناة السابق ذكرها، توجد بعض القنوات الأخرى التي تمكنت من الحصول على حق إستضافة اللقاء عبر شاشتها، وهم:

  1. Sky Sports Main Event UK
  2. Sky Sports Premier League UK

جدير بالذكر أن تمكن فريق تشيلسي من الفوز على نظيره أرسنال، بهدفين نظيفين، ضمن مجريات لقاء الذهاب الذي جمعهم سوياً بالجولة الـ ثانية من البريميرليج.

وسيسعى البلوز خلال تلك المواجهة لاقتناص النقاط الثلاث ليتمكن من تقليل الفارق بينه وبين مانشستر سيتي وليفربول، محتلي الصدارة والوصافة على التوالي، فيما سيحاول فريق أرسنال اقتناص النقاط ليتمكن من العودة مرة أخرى لـ المربع الذهبي.

معلق مباراة تشيلسي ضد ارسنال معلق مباراة تشيلسي وارسنال موعد مباراة تشيلسي ضد ارسنال