الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال
موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال

يتزين ملعب "ستامفورد بريدج" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين الغريمين التقليديين، تشيلسي وآرسنال، في ديربي شمال لندن الناري، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

يدخل تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

وحقق تشيلسي الفوز في المباراة الماضية على حساب كريستال بالاس بثنائية بيضاء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يعاني أرسنال من غياب الانتصار خلال آخر 3 جولات في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال

يحين موعد مباراة ديربي شمال لندن بين تشيلسي ضد أرسنال، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء الموافق 20 من إبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

يمكنكم مشاهدة المباراة الناري بين فريقي تشيلسي ونظيره أرسنال، على ملعب "ستامفورد بريدج" عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية الثانية beIN Sports 2 HD Premium ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أرسنال معلق مباراة تشيلسي ضد أرسنال الدوري الإنجليزي ديربي شمال لندن